Skyfire

روابط إعلانية:
لقطة شاشة من التطبيق:
Skyfire
تفاصيل التطبيق:
الإصدار: 1.5 / 4.1.0 محدث
تاريخ إيداع: 9 Sep 11
المطور: Skyfire Labs
ترخيص: حرر
شعبية: 1171
حجم: 4639 Kb

Rating: 2.4/5 (Total Votes: 20)

روابط إعلانية:

Skyfire هو متصفح ويب للجوال مجانية تسمح لك تجربة الإنترنت على الهاتف المحمول الخاص بك تماما مثل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن، يمكنك استخدام كامل على شبكة الإنترنت من هاتفك المحمول مع السرعة والبساطة لم يسبق له مثيل من دون قيود وحدود النموذجية التي تقدم الجهود الحالية "المحمول على شبكة الإنترنت". انها "ويب"، وليس بعض الويب الجوال.


التصفح المتحرك تماما مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

مع سكفير على هاتفك يمكنك لأول مرة تسوق من أي وقت مضى، ومشاهدة الفيديو على شبكة الإنترنت، والاستماع إلى الموسيقى على شبكة الإنترنت والبقاء على اتصال على الشبكة الاجتماعية - تماما كما تفعل على جهاز الكمبيوتر. وانها حول الإصدارات PC كامل المواصفات من المواقع المفضلة لديك. سكفير يعطيك تحميل الصفحة بسرعة، والصوت كامل والصور والفيديو. من ماي سبيس، الفيسبوك، يوتيوب لهولو - انها كاملة على شبكة الإنترنت من ذوي الخبرة على هاتفك.


شبكة الإنترنت الحقيقي، والحق خدم المتابعة

على عكس المتصفحات المحمولة الأخرى، تؤيد skyfire إصدار سطح المكتب من تطبيقات أدوبي فلاش من المواقع، بما في ذلك تلك التي تخدم متابعة الفيديو والموسيقى، ويتم تقديمها بالضبط كما تتوقعون - تماما مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف تتعرف على الفور المحتوى، أن يكون على دراية تخطيط الصفحة - وهذا غير صحيح بالنسبة لمعظم التجارب التصفح المتحرك. نحن ندعم كل ما هو جيد عن شبكة الإنترنت اليوم - وليس فقط فلاش، ولكن أيضا سيلفرلايت، اياكس، كويك تايم وغيرها. وحتى أفضل: سكفير تتطور مع أحدث قدرات دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.


الذهاب إلى أي مكان، انظر أي شيء

ليس فقط أنها لا تقدم الفيديو والصوت، كما أنه يسلم كل شيء آخر تفعله بشكل روتيني على شبكة الإنترنت. الحصول على خرائط، والتحقق من عشرات الرياضية، وعرض التنبؤات الجوية، وقراءة الأخبار، والتحقق من الرحلات الجوية، وتبقى نشطة على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. من أفضل 10 مواقع على طول الطريق وصولا الى obscurest الصفحات - عليك أن تفعل كل شيء من هاتفك المحمول مثلما تفعل على جهاز الكمبيوتر.


اشتعلت فيه النيران بسرعة

سكفير هو أسرع من أي متصفح ويب للجوال كنت قد استخدمت أي وقت مضى. عليك تحميل صفحات الويب بأسرع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والقضاء على التأخيرات الطويلة ورسائل الخطأ التي تظهر لك مع المتصفحات المحمولة الأخرى. تحقق من هذا الخبز حالا من قبل مجلة كمبيوتر محمول ونرى كيف تفوق بسهولة فون الجيل الثالث 3G.


سهلة الاستخدام

فإنه من السهل لتجربة شبكة الإنترنت PC على الهاتف مع محتوى سكفير للنقر والملاحة بديهية. الملاحة هي بديهية مع كامل الشاشة، الصور المصغرة وسائط التكبير قابلة للتكيف. يمكنك ببساطة وبسرعة الحصول على وجه الدقة أين كنت تريد أن تكون على صفحة - تبحر بسرعة التي تجعل من تجربة ممتعة.


المحتويات سريعة وبحث بسيط

جميع الأماكن التي تزورها بشكل روتيني على بعد نقرة زر. كان لديه ارتباطات في متناول اليد لمواقع شعبية في صفحة البداية. الإشارات وسجل التصفح الخاص بك هو مجرد انقر بعيدا. الأفضل من ذلك، يمكنك حتى الإشارة المرجعية الخاصة بك محددة بهدف (مستوى التكبير، والموقف) من المحتوى على صفحة على شبكة الإنترنت للحصول على بالضبط إلى المكان الصحيح في نقرة واحدة.


يتم البحث البسيط. استخدام أنه Superbar أنيق لإجراء بحث أو إدخال URL من حقل واحد. حتى أنه يوحي كلمات البحث الأكثر استخداما أثناء الكتابة. بالإضافة إلى نتائج البحث هي من جوجل وياهو وترد في السهل قراءة علامات لكل فئة: الويب، والصور، والفيديو، والخرائط. بسيطة وانها كل نقرة واحدة.


الكثير من الميزات في متناول يدي

اكتشاف شيء على شبكة الإنترنت التي تريد مشاركته؟ الآن يمكنك إرساله إلى أصدقائك من سكفير عبر رسالة نصية. حتى أنه يقصر URL لتناسب بسهولة في رسالة نصية SMS واحدة مع غرفة لتجنيب لبكلماتك الخاصة.


لا أحب صفحة ويب كبيرة على الشاشة الصغيرة الخاصة بك؟ أريد أن أذهب إلى موقع المحمول بدلا من ذلك؟ إذا كان يجد النسخة المحمولة من الموقع نفسه، سكفير يتيح لك معرفة - ثم عليك أن تقرر إذا كنت ترغب في موقع الجوال أو كاملة. ببساطة البحث عن رابط 'النسخة المحمولة' في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة. سكفير حتى المواقع على شبكة الإنترنت يجعل فون محددة بشكل جيد.


على ما الجديد في هذا الإصدار:

على الروبوت:

على العسل إصلاحات الشوائب:


· العناوين - ثابت!

· علامات التبويب - ثابت!

· 'البحث في الصفحة' ثابت!

· السيطرة على تكبير - ثابت!

· سمة شعبية ومثل فقاعات - ثابت!


تحسينات على العسل:


· تحسين إدارة الذاكرة لفقاعات الميزة.

· أفضل التحديث التلقائي: فقاعات الميزة لديها الآن 12 ساعة المحتويات التحديث الزمني.


على للجميع:


· صقل و الجهد الشامل المستمر نحو الاستقرار: الاستقرار في كل وقت عالية - وانها تتحسن!


على ما الجديد في 2.3.3:

على الروبوت:

· مشاكل الأداء تدفق ثابت للالروبوت X والروبوت 2 الأجهزة!

· دعم الجري المناسب لHTC EVO (وجدت حلا لقضية جهاز معين EVO)

· تحسن أداء التدفق الكلي لكافة الأجهزة FROYO

لم يتم تعريف أنظمة التشغيل المدعومة

تطبيقات مماثلة

DroidSurfing
DroidSurfing

10 Feb 11

Biplex Browser
Biplex Browser

12 Nov 15

NASCAR
NASCAR

22 Feb 12

Anonymous
Anonymous

7 Feb 12

تعليقات ل Skyfire

لم يتم العثور على التعليقات
إضافة تعليق
بدوره على الصور!
البحث عن طريق الجهاز
جهازي

Skyfire

Sponsored Links:
Application Screenshot:
Skyfire
Application Details:
Version: 1.5 / 4.1.0 updated
Upload Date: 9 Sep 11
Developer: Skyfire Labs
Distribution Type: Freeware
Downloads: 961
Size: 4639 Kb

Rating: 2.4/5 (Total Votes: 19)

Sponsored Links:

Skyfire is a free mobile web browser that allows you to experience the internet on your mobile phone exactly like on your PC. Now, you can use the full web from your mobile phone with unprecedented speed and simplicity without the typical restrictions and limitations that current 'mobile web' efforts offer. It's "The Web", not some mobile web.

Mobile browsing exactly like your PC
With Skyfire on your phone you can for the first time ever shop, watch web video, listen to web music and stay connected on your social network - just as you would on your PC. And it's about full-featured PC versions of your favorite websites. Skyfire gives you speedy page loads, full audio, images and video. From Myspace, Facebook, YouTube to Hulu - it's the full web experienced on your phone.

The real web, served-up right
Unlike other mobile browsers, Skyfire supports the desktop version of Adobe Flash applications so sites, including those that serve-up video and music, are rendered exactly as you would expect - just like your PC. You will instantly recognize the content, be familiar with the page layout -- which is not true for most mobile browsing experiences. We support all that's good about today's web - not just Flash, but also Silverlight, Ajax, QuickTime and more. And even better: Skyfire evolves with the newest capabilities without you having to do anything.

Go anywhere, see anything
Not only does it deliver video and audio, it also delivers everything else you routinely do on the web. Get maps, check sport scores, view weather forecasts, read the news, check flights, and stay active on your favorite social networks. From the Top 10 of websites all the way down to the obscurest of pages - you'll do it all from your mobile phone just like you do on your PC.

Blazing fast
Skyfire is faster than any mobile web browser you've ever used. You'll load web pages as fast as your PC and eliminate the long delays and error messages you get with other mobile browsers. Check out this bake-off by Laptop Magazine and see how it handily outclassed the iPhone 3G.

Easy to use
It's easy to experience the PC web on your phone with Skyfire's clickable content and intuitive navigation. Navigation is intuitive with full screen, thumbnails and adaptable zooming modes. You simply and quickly get to exactly where you want to be on a page - navigating at speeds that make the experience enjoyable.

Quick content and simple search
All the places you routinely visit are a click away. It has handy links to popular websites on the start page. Your bookmarks and your browsing history is just a click away. Better yet, you can even bookmark your specific view (zoom level, position) of content on a web page to get exactly to the right place in one click.

Search is made simple. Use the nifty SuperBar to perform a search or enter a URL from a single field. It even suggests the most commonly used search keywords as you type. Plus the search results are from Google and Yahoo and are presented in easy to read tabs for each category: web, images, and videos, and maps. Simple and it's all a click away.

Plenty of handy features
Discover something on the web that you want to share? Now you can send it to your friends from Skyfire via a text message. It even shortens the URL to easily fit into a single SMS text message with room to spare for your own words.

Don't like the big web page on your small screen? Want to go to the mobile site instead? If it finds a mobile version of the same site, Skyfire lets you know - then you decide if you want the mobile or full website. Simply look for a 'Mobile Version' link at the top left of a page. Skyfire even renders iPhone specific web sites nicely.

What's New in This Release:
Android:
Honeycomb bug fixes:

· Bookmarks – fixed!
· Tabs – fixed!
· ‘Find on page’ fixed!
· Zoom control – fixed!
· Popular and Like feature bubbles – fixed!

Honeycomb improvements:

· Improved memory management for feature bubbles.
· Better auto refresh: Feature bubbles now have a 12 hour content refresh timeline.

For all:

· Fine-tuning & overall continued effort towards stability: Stability at all-time high - And it’s getting better!

What's New in 2.3.3:
Android:
· Fixed streaming performance issues for Droid X and Droid 2 Devices!
· Proper Streaming support for HTC EVO (found a workaround for EVO device specific issue)
· Improved overall streaming performance for all FroYo devices

Like it? Share us with your friends

Supported Operation Systems are not defined

Similar Apps

Incognito Browser
Incognito Browser

13 Sep 11

DroidSurfing
DroidSurfing

10 Feb 11

Dolphin Browser
Dolphin Browser

5 Apr 15

InBrowser
InBrowser

7 Sep 14

Comments to Skyfire

Comments not found
Add Comment
Turn on images!
Search by Device
My Device